.::||[ آخر المشاركات ]||::.
الرادود نزار القطري - ليلة 11 ... [ الكاتب : جود الحسن - ]       »     شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض ... [ الكاتب : مروه راغب - ]       »     شركة كشف تسربات بالرياض صقر ال... [ الكاتب : مروه راغب - ]       »     وشْ أرجي من دنيآ مشى فيهآ [ نَ... [ الكاتب : قلم رصاص - ]       »     بسملة نوحي دمعه وغياب [ الكاتب : سامي الكعبي - ]       »     فاز بالجنه [ الكاتب : اسير الشوق - ]       »     فاز بالجنه [ الكاتب : اسير الشوق - ]       »     أهلا يراعي الغانمه - من جديد ق... [ الكاتب : جابرالنجفي - ]       »     أويلاه على الحسن - فزاعيه من ج... [ الكاتب : جابرالنجفي - ]       »     ضيم الحسن ما ننساه - ميمر كربل... [ الكاتب : جابرالنجفي - ]       »    




إضافة رد
#1  
قديم 10-01-2008, 08:29 PM
إيمان
عضو نشيط
إيمان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 فترة الأقامة : 4094 يوم
 أخر زيارة : 10-21-2011 (08:28 PM)
 المشاركات : 471 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Post عندك مشكله .. عندك حاجه.. لاتترد ولاتحتار نادي ياعلي ياحامي الجار يحلها وربي يحلها



من منا لا يحمل في قلبه تلك الهموم والاحزان
التــــــي تشيب راس الصغير قبل الكبير...

من منا لم تغدر فيه تلك الدنيا الفانية الزائلة التي
تعطينا بمقابل تاخذ منا اضعاف ما تعطينا ...


من منا لم يفقد عزيز على قلبه عشنا احلى ايامنا
معه يشاركنا ضحكاتنا ودموعنا فاخذته الدنيا في طرفة
عين ونتقلت روحه الى رحمة الباري...

من منا لم يفشل في تحقيق ذاكالحلم الوردي الذي
يراودنا في مناماتنا وكبرنا على امل تحقيقه...

من منا من نام وهو مظلوم بتهمة ولم تفارقه
دموع الالم والحزن ليلا نهار ...


ومنا ...ومنا ...ومنا...الخ

كثير منا يحمل على ظهره هموما لا تستطيع الجبال
حملها ولا حتى البحار شقها ....

هنا السؤال ...الى من تلجأ في هذه الحالة
الى من تذهب والى من تشكو..؟!!


البعض منا يشكو الى امه الحنونة كي تحضنوه
بكلماتها الدافئة وتساعده وتعلمه....

البعض منا يذهب الى صديقه او اخيه كي يطبطب
على ظهره ويسنده ويساعده على مصاعب الحياة


ولكن لحظة من فضلك .. !!

اهلك هل هم دائمون لك ...؟!!
اصدقائك يسمعونك في كل لحظة وكل حين...؟!!
لا يتململون منك ومن شكواك..؟!!

يقول المثل (الشكوة لغير الله مذلة)


زهقت من اللغة العربية اوكي الحين بحوّل عامية
عشانك بس ..المهم اسمعني وركز معي
باقول لك شيئ خطير بس هذا سر بيني وبينك
لا تعلم احد عطني اذنك و يا الله انزل تحت اشوي





عندك مشكلة....؟!!
عندك حاجة....؟!!
مــــــــهموم...؟!!
مــــــتضايق...؟!!



لا تتردد ولا تحتار نادي يا علي يا حامي الجار
سبحانك يا رب كل همومك تنزاح كل مشاكلك
تنحل كل ابواب الفرج تفتح لك
كل شيئ يتسهل بقدرة قادر
انت بس
نـــــــادي
يــــــــــــا علي

{ نادي علي المظهر العجائب تجده عونا
لك في النوائب ..علي ..علي ..علي
علي ..علي...
يـــــــــــــــــا علــــــي

كل هم وغم سينجلي بولايتك يا علي
يـــــــــــــــــا علــــــي }




بس لا تنســـــــــــــــى تنادي

°ˆ~*¤®§(*§ يا علـــــــــي §*)§®¤*~ˆ°

في المهمات الصعبة يحلها وربي يحلهــــــــا.....




رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 03:17 AM   #2
إيمان
عضو نشيط


الصورة الرمزية إيمان
إيمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 10-21-2011 (08:28 PM)
 المشاركات : 471 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شدعوه ياأعضااء

موضوعي مو ماعجبكم

ولا رد عاااد


 

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 06:36 PM   #3
{إפـســاس}
عضو ماسي


الصورة الرمزية {إפـســاس}
{إפـســاس} غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 04-20-2012 (09:22 PM)
 المشاركات : 2,299 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يـــــــــــــ علـــي ــــــا

شكري لكـ ع الموضووع


تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2008, 01:14 PM   #4
إيمان
عضو نشيط


الصورة الرمزية إيمان
إيمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 10-21-2011 (08:28 PM)
 المشاركات : 471 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووورة القمر ع مرورك الحلو


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2008, 07:06 PM   #5
الحاج سحاب ابومهندالنجفي
عضو مميز جدا


الصورة الرمزية الحاج سحاب ابومهندالنجفي
الحاج سحاب ابومهندالنجفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1115
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 03-06-2019 (01:00 AM)
 المشاركات : 1,011 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم
الله الرحمن
الرحيم حياكم الله
اختي الفاضلة ايمان
بارك الله فيكم وأسأل الله العلي
القدير ان يمن عليكم بالصحه ويجنبكم
كل مكروه ورحم الله والديكم واحسن الله أعمـــــــــالكم
بالدنيا والاخره بحق الامام الحسين الشهيد المظلوم ويجعلنا
واياكم من انصار الامام المهدي المنتظر والمستشهدين
بين يديه اللهم يارحمن يارحيم يا الله
ياالله يامفرج الكرب فرج عن
امة نبيك وانصـــــار
الحسين ياالله
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 12:53 PM   #6
إيمان
عضو نشيط


الصورة الرمزية إيمان
إيمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 10-21-2011 (08:28 PM)
 المشاركات : 471 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووور أخووي على مرورك

نورت


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 06:32 PM   #7
فتى الغدير
عضو


الصورة الرمزية فتى الغدير
فتى الغدير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 03-21-2012 (10:23 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




السلام عليكم
صج يحلها وانا مجربه
تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 06:34 PM   #8
دمعه على دمعه
آداري
http://www.wlidk.net/upfiles/rk597874.gif


الصورة الرمزية دمعه على دمعه
دمعه على دمعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 03-12-2019 (07:02 AM)
 المشاركات : 5,266 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنت بمولدكـ مولاي مدّريْ شلون !
زين وبسّ ! تفطر حايط الكعبة
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي



نآدي علياً مُظهِرا العجائب ..
تجدهُ عَوناً لك في النوائـب ..
فكلُ هَمً وَ غَمٌ سينجلي .. بولايتك ياعلي ياعلي ياعلي

...} بارك الله بيك اختـــي ~ في ميزان حسناتك ..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-18-2008, 03:22 PM   #9
ملاك الرحمة
عضو جديد


الصورة الرمزية ملاك الرحمة
ملاك الرحمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1251
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 11-13-2008 (06:47 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

موفقة بإذن الله ... لكِ مني أجمل تحية

ماخاب من توسل بكم , وامن من لجأ إليكم ..


علي بيوم الشدد من تنخى بحروفه ,, إلك عون وسند بالنايبة تشوفه


أسأل الله ان يحفظك غاليتي





دام نبضكْ



 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2008, 04:32 PM   #10
كريم فليح
مشرف


الصورة الرمزية كريم فليح
كريم فليح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 721
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 04-14-2018 (07:39 PM)
 المشاركات : 3,196 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




بســــــــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــــم


والله والنعـــــم هـذا أبو الحسن والحسين(ع)

هــو أحنـــه عــدنـــه غيـــر علــــي

بــارك الله فيكِ يا أختي أيمان ويحرسك الله

بحق على وأهل علي .

تحيــاتـــي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
support : Bwabanoor.com


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ملتقى الشعراء - نزار القطري

Security team